Uncategorized

التحول بين الجنسين: ما يجب أن تعرفه عن الطب الشمالي الغربي



على الرغم من أن بعض الدراسات يمكن أن تسلط الضوء على تجارب التحول الإيجابية في العمل بسبب المنظمات الداعمة، إلا أن نصيحة الطبيب المهني في خلق بيئة العمل هذه نادرًا ما تطلبها الإدارة ويتم تقييمها من قبل الباحثين. تتوافق بياناتنا بشكل جيد مع الدراسات التي أجريت في مجال أبحاث الذاكرة، حيث وجد أوليفر ساكس وآخرون أنه بالنسبة لمعظم البالغين، لا يمكن استرجاع الذكريات العرضية من أول 1-3 سنوات من الحياة وأن الذكريات من سن 3 إلى 7 سنوات منخفضة في الذاكرة. العدد والجودة.24، 25، 26 متوسط ​​عمر أقدم الذكريات التي يمكن استرجاعها لدى الشخص البالغ هو 3.5.22 عامًا، 23 تتوافق بياناتنا أيضًا مع أبحاث الهوية الجنسية، والتي وجدت أن معظم الأطفال يفهمون ديمومة الجنس (أي الهوية الثابتة كـ “فتاة” أو “فتى”) بين 5 و 7 سنوات من العمر. 27 معظم مرضانا يعانون من GD لأول مرة في هذا العمر الذي يفهم فيه الأطفال بشكل طبيعي مفهوم الجنس. تشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أن أولئك الذين يعانون من GD يميلون إلى تجربته بالقرب من حياتهم بأكملها (القابلة للتذكر).

  • ومن ناحية أخرى، اصطدم البعض بجدار من الطوب، بل وشعروا بالتمييز عندما كانوا يتغيبون بشكل متكرر (لفترات طويلة من الزمن) عن العمل (على سبيل المثال، التغيب عن العمل) [16].
  • بالإضافة إلى عدد من الأفكار المهمة، أظهرت نتائج هذه المراجعة أيضًا فجوة مهمة في المعرفة فيما يتعلق بقضايا المتحولين جنسيًا بين العديد من أصحاب المصلحة.
  • يعاني بعض الأشخاص المتحولين – ولكن ليس كلهم ​​- من خلل جنسي حاد، وهي حالة من الاضطراب العاطفي الناجم عن كيفية تعارض جسد شخص ما أو الجنس الذي تم تخصيصه له عند الولادة مع هويتهم الجنسية.
  • بالإضافة إلى ذلك، أثبت الدعم، الذي يُعرف منذ فترة طويلة بأنه المحدد الاجتماعي للصحة [79]، على أي مستوى (العاطفي، الفعال، المعلوماتي، التقييم) أنه عامل حماية أساسي ضد الضعف، وآثار الضيق والوصم أو التمييز [ 72، 80].
  • في الواقع، لا يحتاج الشخص إلى الخضوع لعلاج طبي لتأكيد هويته، ويتجنب بعض الأشخاص المتحولين جنسيًا الهرمونات أو جراحة تأكيد الجنس.


أظهرت بعض الأبحاث الحديثة أن تغييرًا أو فترة استكشاف جديدة في جذب الشركاء قد تحدث أثناء عملية الانتقال. ومع ذلك، عادة ما يظل الأشخاص المتحولين جنسيًا مرتبطين بأحبائهم بعد التحول كما كانوا قبل التحول.

من ينبغي أن يسمح له بالانتقال؟



ولهذا السبب، قد تحدد العديد من العوامل كيف يرغب الفرد في العيش والتعبير عن هويته الجنسية. يعد العثور على أخصائي صحة عقلية مؤهل يتمتع بالخبرة في تقديم الرعاية الإيجابية للأشخاص المتحولين جنسيًا خطوة أولى مهمة.

  • ويفضل البعض أخذ إجازة مهنية أو أخذ إجازة ممتدة (غير) مدفوعة الأجر أثناء فترة انتقالهم.
  • ولهذا السبب، قد تحدد العديد من العوامل كيف يرغب الفرد في العيش والتعبير عن هويته الجنسية.
  • الانتقال هو الفترة الزمنية التي يبدأ خلالها الشخص في العيش وفقًا لهويته الجنسية، بدلاً من الجنس الذي كان يعتقد عند ولادته.
  • حتى بعد التحول طبيًا، سيحتفظ البعض بهويتهم الجنسية سرًا عن الأشخاص الذين يقابلونهم – أحيانًا ليشعروا بأن لديهم بداية جديدة، أو لتجنب التمييز، أو حفاظًا على خصوصيتهم الشخصية.


من خلال مقارنة أقدم عمر للذاكرة العرضية ومتوسط ​​عمر بداية GD، سعينا إلى تقدير نسبة حياة مريضنا البالغ التي قضاها مع GD والتي كانت خاضعة لذكريات قابلة للاستدعاء. وجدت هذه الدراسة أن GD لديه، في المتوسط، بداية مبكرة ويتم تجربته قبل سن 7 سنوات لدى غالبية المصابين بـ TM و TW. لم يكن جنس الولادة، والعمر عند بداية التحول بين الجنسين، والتوجه الجنسي، والعمر في وقت استشارة gGAS منبئين مستقلين لعمر بداية GD (الجدول 2، الجدول 4).

التحول الجسدي يدور حول تغيير جسمك، إما بشكل مؤقت أو دائم، ليتوافق مع هويتك الجنسية



على هذا النحو، لم يخجل بعض زملاء العمل في رابطة الدول المستقلة من التمييز ضد TW لكونها متحولة جنسيًا وكونها امرأة، وهو ما كان يُنظر إليه على أنه “الجنس الأدنى” في النظام الثنائي كما هو الحال بالنسبة لمعظم الزملاء فكرة “المزج بين الجنسين” أو الجنس غير الثنائي. أكدت ثلاث دراسات [17، 55، 57] على أهمية ممثلي النقابات لتطبيق قوانين وسياسات مكافحة التمييز. على الرغم من أن المديرين ومحترفي الموارد البشرية كانوا نقطة الاتصال الأولى عندما كشف أحد الموظفين عن TAW بين الجنسين، إلا أن البعض لم يتذكر أنه كان عليهم دعم شخص متحول جنسيًا في هذه العملية وكانوا يفتقرون إلى المعرفة والفهم لقضايا المتحولين جنسيًا [17، 57]. على سبيل المثال، لم يكونوا على دراية بأنواع التسهيلات أو التغييرات التي يجب إجراؤها للأفراد المتحولين جنسيًا.



بالإضافة إلى ذلك، أثبت الدعم، الذي يُعرف منذ فترة طويلة بأنه المحدد الاجتماعي للصحة [79]، على أي مستوى (العاطفي، الفعال، المعلوماتي، التقييم) أنه عامل حماية أساسي ضد الضعف، وآثار الضيق والوصم أو التمييز [ 72، 80]. تطلعت معظم الدراسات إلى زملاء العمل والإدارة والموارد البشرية والأسرة للحصول على الدعم وبدرجة أقل تجاه الأطراف الثالثة الأخرى.
toyjoy power pump master
le wand curve weighted silicone petite wand attachment