Uncategorized

زوجان يدمجان العجلة الثالثة في صور زفافهما المضحكة



يسمح لك حفل الزفاف في الفناء الخلفي بالتحكم الكامل في الديكور والشكل والمظهر الخاص بحفل الزفاف الخاص بك؛ ولكنه يأتي أيضًا مع بعض التحديات. عند التخطيط لحفل زفاف في الفناء الخلفي، عليك أن تأخذ في الاعتبار بعض عناصر التخطيط الأساسية. سيكون هناك دائمًا ضغوط حول التخطيط لحفل الزفاف؛ ولكن قد يكون من المفيد عندما تواجهين ضغوطًا أثناء التخطيط لحفل الزفاف أن تحاولي تحديد المصدر.



إذا كانت عائلتك المستقبلية لديها مجال اهتمام محدد مثل الزهور أو مشاريع DIY، يمكنك أن تطلب منهم المشاركة. “لقد كانت مثالية” ، أخبر بيرغر موقع Yahoo عن الصور. ومع ذلك، باعتبارها مصورة في بلدة فورست الصغيرة بولاية أوهايو، لم تتوقع أن ينتشر منشورها على نطاق واسع. يحب الأزواج لعب دور محامي الشيطان طوال الوقت ويركزون على أسوأ شيء يمكن أن يحدث في يوم الزفاف.

تنتج صورة سريعة الانتشار للزوجين موضوعًا على تويتر سيجعل يومك مميزًا



وبطبيعة الحال، سوف تحتاجين إلى مساعدتهم في يوم الزفاف للتأكد من أن اليوم يسير بسلاسة؛ ولكن يمكنك أيضًا تجنيدهم في وقت مبكر من العملية. بعض المهام المثالية لوصيفات العروس هي تجميع الهدايا، والتخطيط لحفل الزفاف وحفل توديع العزوبية، وختم الدعوات، وكذلك المساعدة في التسوق لشراء فستان الزفاف الخاص بك. إن الاعتماد على عائلتك لمساعدة يوم زفافك على تحقيق الحياة ليس مفيدًا فحسب، بل سيحبون المشاركة في عملية التخطيط لحفل الزفاف. اطلب من عائلتك مساعدة محددة في المهام حتى تتمكن من التأكد من الاهتمام بها ولكن ليس عليك الإشراف على كل خطوة. يخطط معظم الأزواج لمدة 12 شهرًا أو نحو ذلك للتخطيط لحفل الزفاف، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون لديك جدول زمني مدته 12 شهرًا. يحتاج بعض الأزواج إلى 18 أو 24 شهرًا للتخطيط، بينما ينجز آخرون حفل زفافهم خلال 6 أشهر أو أقل.

  • جاء ذلك من العروس التي رأت شيئًا مشابهًا على موقع Pinterest.
  • وبطبيعة الحال، سوف تحتاجين إلى مساعدتهم في يوم الزفاف للتأكد من أن اليوم يسير بسلاسة؛ ولكن يمكنك أيضًا تجنيدهم في وقت مبكر من العملية.
  • “لقد كانت مثالية” ، أخبر بيرغر موقع Yahoo عن الصور.


أثارت عروس الكثير من الضحك بعد أن أشارت إلى أن صور زفافها تجعلها تبدو وكأنها في صراع مع زوجها وأفضل رجل له.

الخطوات الأساسية للتخطيط لحفل الزفاف



هذه المرة، الجزء السفلي من حذاء بريتني مكتوب عليه “لقد فزت”. أصبحت حفلات الزفاف الصغيرة أو ما يشار إليه عادةً باسم حفلات الزفاف الصغيرة رائجة حقًا في الوقت الحالي بفضل قضايا مثل الوباء العالمي. إذا كنت تخططين لحفل زفاف صغير، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك هيكلًا يحدد مكان وزمان حفل الزفاف الخاص بك، ومن ستتم دعوته ونوع القائمة ووسائل الترفيه التي تريدينها. يقرر العديد من الأزواج الذين يخططون لحفل زفاف صغير استضافة الحدث في منزلهم أو منزل شخص مقرب منهم لتوفير تكلفة المكان. إذا كنت تفكر في السير في هذا الطريق، فقد لا تزال بحاجة إلى تخطيط مساحة للطعام والرقص والحمامات ومواقف السيارات. يجب أن يكون التخطيط لحفل الزفاف متوازنًا بين الشريكين، ولكن في أغلب الأحيان يكون أحد الشريكين أكثر استعدادًا لتولي مهام التخطيط لحفل الزفاف من الآخر. حتى لو تولى أحد الشركاء زمام المبادرة، فمن المؤكد أنه من المعقول أن تطلب من شريكك التدخل والمساعدة.

  • يقرر العديد من الأزواج الذين يخططون لحفل زفاف صغير استضافة الحدث في منزلهم أو منزل شخص مقرب منهم لتوفير تكلفة المكان.
  • تابع أيضًا دليلنا حول كيفية التخطيط لحفل زفاف خطوة بخطوة.
  • لا يهتم الجميع بمخطط الجلوس أو نوع الخدمة التي سيتم تقديمها، لذا إذا لم يكن شريكك مهتمًا بمنطقة معينة للتخطيط لحفل الزفاف، فما عليك سوى القيام بذلك.
  • يسمح لك حفل الزفاف في الفناء الخلفي بالتحكم الكامل في الديكور والشكل والمظهر الخاص بحفل الزفاف الخاص بك؛ ولكنه يأتي أيضًا مع بعض التحديات.
  • وفي أحد الأيام نشرت الصور، وأخذت قيلولة واستيقظت على 300 مشاركة.
  • نظرًا لأن صديقته تغيب عن المدرسة كثيرًا، غالبًا ما يخرج ميتش مع كودي لصيد الأسماك والصيد.


وفي أحد الأيام نشرت الصور، وأخذت قيلولة واستيقظت على 300 مشاركة. جاء المصور Lindsey Berger من شركة Country Roads Photography بفكرة صورة “لقد فزت / أخرس” بعد رؤية مدى جودة ظهور صورة “أفعل / لا أفعل” من جلسة تصوير خطوبة الزوجين. جاء ذلك من العروس التي رأت شيئًا مشابهًا على موقع Pinterest. لكن مهلا، لقد قام أيضًا بعمل حجاب مضحك في إحدى صور زفاف الزوجين.
cuties silk touch rechargeable mini vibrator purple
dresses and chemises