Uncategorized

تمديد القضيب: هل يزيد من طوله أو محيطه؟



تعتمد جميع أدوات تمديد القضيب في هذا الدليل على طريقة لتكبير القضيب تسمى الجر، أو علاج جر القضيب (PTT). لقد خففنا أيضًا من اختباراتنا العملية من خلال بحث شامل في علم علاج جر القضيب وتكبير القضيب، ومراجعة العشرات من المقالات العلمية حول هذا الموضوع. أخيرًا، قمنا بتجميع آلاف الساعات من الاختبارات والأبحاث حول موسعات القضيب وآلاف أخرى فيما يتعلق بالصحة الجنسية للذكور. بالإضافة إلى ذلك، مثل جميع المحتويات المتعلقة بالصحة على هذا الموقع، تم فحص هذا الدليل بدقة من قبل واحد أو أكثر من أعضاء مجلس المراجعة الطبية لدينا للتأكد من دقته. ستبحث دراسته اللاحقة في تصحيح مرض بيروني المؤلم غالبًا، أو القضيب المنحني، باستخدام موسعات القضيب. وجدت دراسة صغيرة نشرت في مجلة الطب الجنسي العام الماضي أن موسع القضيب التجاري يقلل من انحناء القضيب ويضيف القليل من الطول. بالطبع، كل شخص مختلف، وستختلف نتائجك بناءً على نوع جسمك، ومدة ارتدائك للجهاز، والعلامة التجارية التي تختارها، وعوامل أخرى.



يستخدم الجهاز الجر وتمديد القضيب اللطيف لتحقيق الاستطالة وزيادة حجم طول القضيب ومقاسه. على عكس أجهزة تمديد القضيب الأخرى في قائمتنا، لا يستخدم جهاز Phallosan Forte نظام حزام فردي أو مزدوج. مثل معظم موسعات القضيب التي تستخدم الجر، تنزلق حافة الذكر فوق العمود بقاعدة محكمة ترتكز على الجسم وقطعة دعم للرأس. على الرغم من أن Jes-Extender هو موسع جيد للقضيب، إلا أنه يفعل أكثر من مجرد مساعدتك في الحصول على قضيب أكبر. فهو يوفر العديد من الفوائد الإضافية، وقد أجرت الشركات المصنعة بحثًا وتطويرًا مكثفًا للتأكد من أن الجهاز آمن وفعال. يحتوي الموقع على روابط مصدرية لدراسات علمية تثبت أنه سيزيد حجم القضيب إذا تم استخدامه بشكل صحيح.

ما رأي الشركاء في حجم القضيب؟



يعد Male Edge واحدًا من أفضل أدوات تمديد القضيب للرجال الذين يرغبون في زيادة الحجم من خلال جهاز بسيط وسهل الاستخدام. يعمل جهاز Male Edge مثل أجهزة تمديد القضيب الأخرى في قائمتنا، وذلك باستخدام الجر والشد لإطالة حجم قضيبك. بالإضافة إلى تعزيز القضيب، يمكن لـ Male Edge علاج انحناءات القضيب، بما في ذلك مرض بيروني وChordee. يتم أحيانًا الإعلان عن مضخات التفريغ لزيادة حجم القضيب، ويمكن أن توفر المضخات حجمًا أكبر مؤقتًا.

  • في حين أن مضخة القضيب والموسع كلاهما يستخدمان التمدد، فإن مضخات القضيب تستخدم الشفط للتمدد السريع والمكثف والنمو الفوري (ولكن المؤقت).
  • يقوم جهاز الجر، مثل موسع القضيب، بالضغط لتمديد أنسجة القضيب تدريجيًا ولكن بشكل مستمر لعدة ساعات في المرة الواحدة.
  • بالطبع، كل شخص مختلف، وستختلف نتائجك بناءً على نوع جسمك، ومدة ارتدائك للجهاز، والعلامة التجارية التي تختارها، وعوامل أخرى.
  • يستخدم الجهاز الشد والجر لتعزيز القضيب بشكل آمن ومريح وملحوظ، وتكون زيادة الحجم دائمة.


تذكر أنه سيتعين عليك ارتداء الجهاز لمدة تتراوح بين أربع إلى ست ساعات تقريبًا يوميًا لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر. بالطبع، يمكنك أخذ أيام إجازة هنا أو هناك، ولكن يجب أن تكون راحتك ذات أهمية قصوى عند مقارنة العلامات التجارية لموسعات القضيب. تم إجراء دراسة موسعة على جهاز تكبير القضيب هذا، والذي ثبت أنه يزيد حجم القضيب بنسبة تصل إلى 25%!

الأطراف الاصطناعية للقضيب الخارجي لعلاج ضعف الانتصاب (ED)



من أساليب التمارين الشائعة الاستخدام “الجيلكينغ” وتمارين تمديد القضيب. تعتبر هذه الطرق أكثر فائدة للمرضى الذين يعانون من متلازمة خلل نمو القضيب، مما يجعلهم أكثر راحة في شكل وحجم القضيب. إذا أردنا أن نتبع نتائج الدراسات المحدودة التي أجريت حتى الآن، فيبدو أن أدوات تمديد القضيب هي أفضل طريقة غير جراحية لتكبير القضيب. ومع ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات فيما يتعلق بفعاليتها وسلامتها قبل اعتمادها كطريقة علاجية أولى لتكبير القضيب.

Best Penis Extenders That Work (2023 Update) The Top Penis-Extension Stretcher Products – Washington City Paper

Best Penis Extenders That Work (2023 Update) The Top Penis-Extension Stretcher Products.

Posted: Sat, 24 Jun 2023 07:00:00 GMT [source]



إحدى الميزات الجديرة بالملاحظة التي يقدمها SizeGenetics والتي يمكن أن تستفيد منها موسعات القضيب الأخرى هي فرصة إجراء تعديلات دقيقة على التوتر أثناء ارتداء الجهاز. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق تدوير مسامير الضبط الملولبة عند قاعدة أي ذراع تمديد. إذا لاحظت عدم الراحة أثناء الجلسة، فلن تضطر إلى إزالة موسع القضيب والعبث بقضبان التمديد؛ يمكنك إجراء تلك التعديلات الدقيقة بدلاً من ذلك. ربما تكون أهم جودة يجب البحث عنها في أجهزة تكبير القضيب هي الراحة القصوى.
sex creams oils and gels
je joue juno flex sleek gspot vibrator
man cage 16 male 4 5 inch clear chastity with urethal sound