Uncategorized

لذا، يا إرم، رفع الأثقال عن طريق المهبل هو شيء



رفع الأثقال المهبلي هو عندما تقوم بإدخال بيضة اليشم، التي تحتوي على خيط متصل بها، حتى تصل إلى هوو هوو، وتضغط على عضلة قاع الحوض الخاصة بك بجنون، وتعلق شيئًا على الخيط مثل الأوزان الصغيرة أو الكعك أو القليل من الفاكهة وترفع . تم تطوير رفع الأثقال المهبلي منذ أكثر من ربع قرن كبرنامج تعليمي لقاع الحوض. وهذا يمكن المستخدم من زيادة مستوى التحكم في العضلات وقوتها. كأخصائيين في العلاج الطبيعي لقاع الحوض، نوصي باستخدام الأوزان المهبلية بشكل متكرر لمساعدة مرضانا على تقوية عضلات قاع الحوض وتحسين استقبال الحس العميق (الوعي بعضلات قاع الحوض). يعاني حوالي 40 إلى 50 بالمائة من النساء من هبوط بسيط في أعضاء الحوض، لكن ليس لديهن أعراض. وهذا يعني أن بعض التراخي في الأنسجة أمر طبيعي بالنسبة للعديد من النساء.

  • على غرار كيف يمكن لرفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية أن يحسن تدريب المقاومة وقوة العضلات، يمكن تطبيق نفس المفهوم على استخدام أوزان كيجل لتقوية عضلات قاع الحوض.
  • أداء تمارين الحوض باستخدام الأوزان بانتظام للحصول على أفضل النتائج.
  • كل ما تحتاجه حقًا هو تقوية عضلات الحوض الأساسية والعميقة من خلال تمارين كيجل وتمارين التقوية التي تمارس في دروس اليوغا والبار والبيلاتس.
  • عندما ترغب النساء في تقوية عضلات قاع الحوض، فإنهن عادةً ما يمارسن تمارين كيجل، وهي تمارين يتم فيها تقلص وإرخاء العضلات التي تشكل جزءًا من قاع الحوض بشكل متكرر.
  • إلى جانب التمارين المستهدفة مثل تمارين كيجل، يمكن أن يساعدك التحفيز الكهربائي وطرق الارتجاع البيولوجي واستخدام الأوزان المهبلية الصغيرة أيضًا على بناء التحكم في العضلات لإدارة قدرة المثانة بشكل أفضل.
  • تأتي الأوزان المهبلية في مجموعات من المخاريط الأثقل تدريجيًا والمزودة بخيط أو سلك.


لكن خبيرة الجنس ليلى مارتن توصي عملائها بنوع مختلف من التمارين – رفع الأثقال المهبلي. إن الحفاظ على قوة عضلات قاع الحوض الأنثوية هو نوع من التدريب الذي تمارسه العديد من النساء لبقية حياتهن لتجنب سلس البول والحفاظ على المتعة الجنسية.

هل تعمل كرات كيجل؟



تختلف النساء تشريحيًا عن الرجال، خاصة عندما يتعلق الأمر بتدريب الأثقال. على عكس فتحات الشرج ومجرى البول، التي تحتوي على عضلات مصرة تساعد على إغلاقها، فإن المهبل لا يحتوي على ذلك. وهذا يتركه عرضة لمستويات عالية من الضغط، خاصة عند أداء رفع الأثقال أو ممارسة التمارين الرياضية على مستوى عالٍ. يمكن أن يحدث سلس البول أو الهبوط أثناء التمارين التي تزيد من ضغط البطن. من المهم أن تأخذ في الاعتبار بعض الأشياء إذا كنت تخطط أو تقوم بالفعل برفع الأثقال الثقيلة أو التدريب المتقاطع أو التدريب عالي الكثافة كأنثى. يمكن أن يساعدك رفع الأثقال المهبلي على تدريب عضلات قاع الحوض وزيادة تدفق الدم إلى أعضائك التناسلية، وكلاهما يمكن أن يفعل العجائب لحياتك الجنسية.

  • يهدف العلاج غير الجراحي الأكثر شيوعًا لسلس البول الإجهادي إلى تقوية عضلات قاع الحوض، مما يساعد على دعم الجزء السفلي من البطن.
  • عند إدخالها في المهبل (مثل السدادة)، يتم تثبيت هذه الأوزان الناعمة في مكانها بفضل تقلص عضلات قاع الحوض.
  • بعد كل شيء، تقوم الأوزان المهبلية بعمل ممتاز في تنغيم وتقوية قاع الحوض.
  • على الرغم من أنه قد يبدو إدخال الأوزان في المهبل أمرًا مخيفًا، إلا أن العملية أقل تعقيدًا وأكثر فائدة مما قد تعتقدين.
  • وينطبق الشيء نفسه إذا لم يتم إدخال وزن كيجل إلى مسافة كافية في المهبل.


إلى جانب منع تسرب البول، تعمل عضلات الحوض القوية أيضًا على تعزيز المتعة الجنسية. إن اتباع هذه الإرشادات هو الخطوة الأولى نحو الحصول على هذه الفوائد. أداء تمارين الحوض باستخدام الأوزان بانتظام للحصول على أفضل النتائج. علاوة على ذلك، يقدم Vagacare® أفضل برنامج لوزن كيجل لمساعدتك في ممارسة الرياضة. وعلى نفس المنوال، فإنهم يقدمون ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

هل يمكنك رفع الأثقال بالمهبل لتعزيز الصحة الجنسية؟



مع أخذ ذلك في الاعتبار، بمجرد أن تعتاد على تدريب الأثقال، تحدى نفسك لإبقائه مثيرًا للاهتمام. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أوزان كيجل أثناء التجول أو طهي العشاء أو غسل الملابس أو الأنشطة المنزلية الأخرى. تدريب عضلات قاع الحوض هو بالضبط ما يبدو عليه الأمر – تمارين تعمل على تقوية عضلات قاع الحوض. يمكن أن تكون هذه التمارين علاجًا فعالًا جدًا لسلس البول الإجهادي ويمكنها أيضًا علاج أعراض هبوط أعضاء الحوض. يمكن القيام بها بدون استخدام الأوزان (تسمى تمارين كيجل) أو باستخدام الأوزان.

  • من المهم أن تأخذ في الاعتبار بعض الأشياء إذا كنت تخطط أو تقوم بالفعل برفع الأثقال الثقيلة أو التدريب المتقاطع أو التدريب عالي الكثافة كأنثى.
  • كأخصائيين في العلاج الطبيعي لقاع الحوض، نوصي باستخدام الأوزان المهبلية بشكل متكرر لمساعدة مرضانا على تقوية عضلات قاع الحوض وتحسين استقبال الحس العميق (الوعي بعضلات قاع الحوض).
  • وتوضح قائلة: “إن وجود قاع حوض قوي وعضلات مهبلية يساعد في كل شيء بدءًا من زيادة الرغبة الجنسية وإمكانات النشوة الجنسية والتشحيم، والقضاء على سلس البول، ومنع هبوط أعضاء الحوض، خاصة بعد الولادة”.
  • يمكن القيام بها بدون استخدام الأوزان (تسمى تمارين كيجل) أو باستخدام الأوزان.


قد يبدو الأمر “موجودًا” قليلاً، ولكن طالما أنك تتبع التقنيات المناسبة، فهي طريقة آمنة لإضفاء الإثارة على حياتك الجنسية وتحسين صحتك. تُعرف أوزان كيجل أيضًا باسم الأوزان المهبلية، وتُستخدم لتقوية وإعادة تدريب عضلات قاع الحوض عندما تضعف بسبب الحمل أو الولادة أو الجراحة أو صدمة الحوض أو عملية الشيخوخة. مصنوعة من السيليكون الطبي الناعم الذي يشعر بالراحة داخل الجسم، وقد تم تصميم أوزان كيجل لتناسب المهبل مثل السدادة الموزونة. بمجرد الدخول، يتم تناغم عضلات قاع الحوض وتقويتها عن طريق الانقباض والإفراج بشكل متكرر أثناء تثبيت الوزن في مكانه. على غرار كيف يمكن لرفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية أن يحسن تدريب المقاومة وقوة العضلات، يمكن تطبيق نفس المفهوم على استخدام أوزان كيجل لتقوية عضلات قاع الحوض. على الرغم من أنه قد يبدو إدخال الأوزان في المهبل أمرًا مخيفًا، إلا أن العملية أقل تعقيدًا وأكثر فائدة مما قد تعتقدين.
army boot shaped massive dildo